الأخبار

السيد وكيل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي يلتقي السيدين رئيس الجامعة أ.د صادق الموسوي ومساعده أ.د.لبنان الشامي

2017-01-31

في اطار تعزيز العلاقات الاكاديمية والعلمية بين جامعتنا وقيادات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي ، استقبل صباح يوم الاثنين الموافق 30/1/2017 السيد وكيل الوزارة الاستاذ الدكتور سلام خوشناو في مكتبه السيدين أ.د.صادق الموسوي رئيس الجامعة والسيد مساعد رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور لبنان هاتف الشامي وقد تم في هذا اللقاء بحث واقع وتطور التعليم الجامعي الاهلي بشكل عام وتطور ورصانة جامعة اهل البيت وحصولها على مراتب متقدمة في امتحانات الرصانة العلمية والاستبانات الدولية واوضح السيد رئيس الجامعة للسيد وكيل الوزارة هيكلية الجامعة التي تضم كليات القانون والعلوم الاسلامية والاداب والصيدلة واجراءاتها بشأن استحداث كليات طب الاسنان , التحليلات المرضية, التربية الرياضية والعلوم الادارية والمالية. وقد اثنى السيد وكيل الوزارة على السمعة العلمية التي تتسم بها جامعة اهل البيت مؤكدا على اهمية توافر كافة الشروط المطلوبة للكليات المراد استحداثها من حيث الابنية والمختبرات والملاك التدريسي والخدمات الملحقة لذلك.
ووجه السيدين رئيس الجامعة ومساعده الدعوة للسيد وكيل الوزارة بزيارة جامعة اهل البيت للاطلاع على تشكيلاتها الادارية وبنيتها التحتية واوعد السيد الوكيل بتلبية الزيارة قريبا.
واثنى السيد مساعد رئيس الجامعة أ.د. الشامي على جهود السيد وكيل الوزارة لخدمة مؤسسات التعليم الجامعي الاهلي لكونها رافدا مهما في مسيرة التنمية الشاملة ولدورها في استيعاب الاساتذة والطلبة.
وفي نهاية اللقاء تم تقليد السيد وكيل الوزارة الاستاذ الدكتور سلام خوشناو قلادة جامعة اهل البيت تقديرا من الجامعة لجهوده في خدمة التعليم العالي بشكل عام والتعليم الجامعي الاهلي بشكل خاص ، وتم في هذا اللقاء تثمين جهود ادارة دائرة التعليم الجامعي الاهلي وعلى رأسها الاستاذ علي رزوقي على متابعته المستمرة وتذليله لكافة المعوقات والصعوبات التي تواجه تشكيلات التعليم الجامعي الاهلي.















المشاهدات: 607

الجامعة على الشبكات الاجتماعية